إبرة بوتوكس

مجمع دنت روز التخصصي الطبي

مجمع دنت روز التخصصي الطبي

حي البساتين _ جدة بجوار البنك الاهلي 66263

في مجمع دنت روز التخصصي نسعى دائمًا لنوفر لكم أعلى مستويات الرعاية من خلال باقة من الخدمات المميزة والتقنيات الحديثة المتطورة للوصول نحو كل ما تتمنوه في كافة مجالات التجميل والجلدية مع أمهر أطباء وأخصائيين الجلدية والتجميل في المملكة. نقدم أعلى جودة من الخدمات التجميلية الغير جراحية لنوفر لعملائنا حياة صحية ونساعدهم في الحفاظ على صحتهم وشبابهم من خلال خدمات متنوعة في مجال الجلدية والتجميل ونواكب أحدث التقنيات لضمان تجربة سلسة ومريحة لعملائنا من خلال فريقنا من الخبراء والأخصائيين الأكفاء.

  • تخلصي من التجاعيد والخطوط الدقيقة مع ابر البوتكس واحصلي على بشرة أكثر شبابًا ونضارة مع ابر البوتوكس. احجزي موعدك اليوم! :  البوتوكس من أنسب الطرق التجميلية للتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة في وجهك والحصول على بشرة أكثر شبابًا ونضارة، فهو علاج تجميلي غير جراحي يستخدم لمنع ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. تعمل ابر البوتكس عن طريق شلل العضلات المسؤولة عن ظهور التجاعيد. يوجد العديد من أنواع ابر البوتوكس المتوفرة في السوق. ويعتمد نوع البوتوكس الذي يختاره الطبيب على المناطق التي تريدين علاجها واحتياجاتك الفردية. يتم حقن ابر البوتوكس في مناطق معينة من الوجه أو الجسم. تستغرق العملية عادةً أقل من 30 دقيقة، وتبدأ نتائج ابر البوتوكس في الظهور بعد بضعة أيام من الحقن. تستمر النتائج عادةً لمدة 3 إلى 6 أشهر.

تعليمات قبل تنفيذ الخدمة :

تجنبي تناول الأسبرين أو الأدوية المضادة للالتهابات قبل الحقن. تجنبي وضع المكياج على الوجه في يوم الحقن. تجنبي ممارسة الرياضة أو تعريض الوجه للشمس لمدة 24 ساعة بعد الحقن.

تعليمات بعد تنفيذ الخدمة :

تجنبي لمس أو تدليك المنطقة المحقونة لمدة 24 ساعة. تجنبي ممارسة الرياضة أو تعريض الوجه للشمس لمدة 24 ساعة. لا ترفعي الأشياء الثقيلة لمدة 48 ساعة.

وصف الخدمة :

البوتوكس من أنسب الطرق التجميلية للتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة في وجهك والحصول على بشرة أكثر شبابًا ونضارة، فهو علاج تجميلي غير جراحي يستخدم لمنع ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. تعمل ابر البوتكس عن طريق شلل العضلات المسؤولة عن ظهور التجاعيد. يوجد العديد من أنواع ابر البوتوكس المتوفرة في السوق. ويعتمد نوع البوتوكس الذي يختاره الطبيب على المناطق التي تريدين علاجها واحتياجاتك الفردية. يتم حقن ابر البوتوكس في مناطق معينة من الوجه أو الجسم. تستغرق العملية عادةً أقل من 30 دقيقة، وتبدأ نتائج ابر البوتوكس في الظهور بعد بضعة أيام من الحقن. تستمر النتائج عادةً لمدة 3 إلى 6 أشهر.

توصيات الخدمة :

تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة: تعمل حقن البوتوكس على شلل العضلات المسؤولة عن ظهور التجاعيد، مما يؤدي إلى تقليل ظهورها أو اختفائها تمامًا. تحسين مظهر الوجه: يمكن أن تساعد جلسة البوتوكس على تحسين مظهر الوجه بشكل عام، مما يجعله يبدو أكثر شبابًا ونضارة. نتائج فورية: تظهر نتائج جلسة البوتوكس عادةً بعد بضعة أيام من الحقن. علاج آمن وفعال: تعتبر جلسة البوتوكس علاجًا آمنًا وفعالًا، حيث تم استخدامها بأمان على ملايين الأشخاص حول العالم.

لا يوجد تقيمات

الخدمات و الباقات

السعر : 1500.00 ر.س


مقدم الدفع : 375 ر.س


ابرة بوتكس واحدة

لتقليل ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة على وجهك و إضافة لمسة من الشباب والحيوية على ملامحك، دون الحاجة إلى جراحة أو تعافي طويل، استخدم إبرة بوتكس، هي خدمة تجميلية تعمل عن طريق حقن مادة في العضلات المسؤولة عن التعبيرات الوجهية، مما يؤدي إلى استرخائها وتنعيمها، كما أنها يمكن أن تحسن مظهر الجبهة والحاجبين والعيون والأنف والفم والذقن والرقبة.
قائمتي