جلسة تشقير حواجب

مجمع دنت روز التخصصي الطبي

مجمع دنت روز التخصصي الطبي

حي البساتين _ جدة بجوار البنك الاهلي 66263

في مجمع دنت روز التخصصي نسعى دائمًا لنوفر لكم أعلى مستويات الرعاية من خلال باقة من الخدمات المميزة والتقنيات الحديثة المتطورة للوصول نحو كل ما تتمنوه في كافة مجالات التجميل والجلدية مع أمهر أطباء وأخصائيين الجلدية والتجميل في المملكة. نقدم أعلى جودة من الخدمات التجميلية الغير جراحية لنوفر لعملائنا حياة صحية ونساعدهم في الحفاظ على صحتهم وشبابهم من خلال خدمات متنوعة في مجال الجلدية والتجميل ونواكب أحدث التقنيات لضمان تجربة سلسة ومريحة لعملائنا من خلال فريقنا من الخبراء والأخصائيين الأكفاء.

  • حواجبك المثالية في جلسة واحدة فقط :  تشقير الحواجب هو فن تجميلي يمنح الوجه بريقا وجمالا. إنها عملية تغيير لون شعر الحواجب بواسطة مواد مختلفة تعمل على إزالة صبغة الميلانين منه.

تعليمات قبل تنفيذ الخدمة :

نظفي حاجبيك جيدًا.

تعليمات بعد تنفيذ الخدمة :

امسحي حاجبيك بمنشفة رطبة ودافئة، استخدمي كريم مرطب للبشرة.

وصف الخدمة :

تشقير الحواجب هو فن تجميلي يمنح الوجه بريقا وجمالا. إنها عملية تغيير لون شعر الحواجب بواسطة مواد مختلفة تعمل على إزالة صبغة الميلانين منه.

توصيات الخدمة :

تغير مظهر الحواجب وتجعله أكثر إشراقا وتناسقا، تعبر عن شخصية وذوق صاحبة الحواجب باللون المختار، تمتع بتجربة ممتعة ومريحة بالمنتجات والطرق المناسبة، تحصل على نتائج رائعة وجودة عالية بخطوات سهلة وممتعة.

لا يوجد تقيمات

الخدمات و الباقات

السعر : 150.00 ر.س


مقدم الدفع : 37.5 ر.س


تشقير الحواجب

احصلى على حاجب مرسوم ومتناسق مع شكل وجهك مع عيادات دنت روز لشكل أفضل عن طريق تشقير الشعر الزائد بها ورسمها وتحديدها كما تريدين بعرض حصري 99 ريال فقط ولفترة محدودة، مخصص لعملاء تريتاب.
قائمتي