جلسة لشد دهون منطقة البطن اكواليكس

مجمع دنت روز التخصصي الطبي

مجمع دنت روز التخصصي الطبي

حي البساتين _ جدة بجوار البنك الاهلي 66263

في مجمع دنت روز التخصصي نسعى دائمًا لنوفر لكم أعلى مستويات الرعاية من خلال باقة من الخدمات المميزة والتقنيات الحديثة المتطورة للوصول نحو كل ما تتمنوه في كافة مجالات التجميل والجلدية مع أمهر أطباء وأخصائيين الجلدية والتجميل في المملكة. نقدم أعلى جودة من الخدمات التجميلية الغير جراحية لنوفر لعملائنا حياة صحية ونساعدهم في الحفاظ على صحتهم وشبابهم من خلال خدمات متنوعة في مجال الجلدية والتجميل ونواكب أحدث التقنيات لضمان تجربة سلسة ومريحة لعملائنا من خلال فريقنا من الخبراء والأخصائيين الأكفاء.

  • تخلصي من دهون البطن وارتفعي بثقتك بنفسك مع جلسة شد البطن أكواليكس :  اكواليكس هو جهاز ليزر غير جراحي يعمل على إذابة الدهون وشد الجلد في نفس الوقت. فهو يستهدف الخلايا الدهنية ويدمرها دون التسبب في أي ضرر للجلد. كما أنه يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى شد البشرة وتقليل الترهلات، جلسة شد الدهون اكواليكس آمنة وفعالة ولا تتطلب أي فترة نقاهة. فهي تستغرق حوالي 30 دقيقة لكل جلسة، ويمكن إجراء عدة جلسات للحصول على أفضل النتائج.

تعليمات قبل تنفيذ الخدمة :

توقفي عن تناول الأدوية التي يمكن أن تزيد من خطر النزيف، مثل الأسبرين أو مضادات الالتهاب غير الستيرويدية، قبل الجلسة بفترة كافية. توقفي عن استخدام منتجات تفتيح البشرة أو تقشيرها قبل الجلسة بفترة كافية.

تعليمات بعد تنفيذ الخدمة :

تجنبي ممارسة الرياضة أو النشاط البدني الشاق لمدة يومين بعد الجلسة. استخدمي واقي الشمس بعامل حماية من الشمس 30 أو أكثر على منطقة البطن لمدة أسبوع بعد الجلسة

وصف الخدمة :

اكواليكس هو جهاز ليزر غير جراحي يعمل على إذابة الدهون وشد الجلد في نفس الوقت. فهو يستهدف الخلايا الدهنية ويدمرها دون التسبب في أي ضرر للجلد. كما أنه يساعد على تحفيز إنتاج الكولاجين، مما يؤدي إلى شد البشرة وتقليل الترهلات، جلسة شد الدهون اكواليكس آمنة وفعالة ولا تتطلب أي فترة نقاهة. فهي تستغرق حوالي 30 دقيقة لكل جلسة، ويمكن إجراء عدة جلسات للحصول على أفضل النتائج.

توصيات الخدمة :

نتائج فورية: يمكنك ملاحظة الفرق في مظهر بطنك بعد جلسة واحدة فقط. عملية غير جراحية: لا تتطلب جلسة شد البطن أكواليكس أي جراحة أو تخدير. فترة نقاهة قصيرة: يمكنك العودة إلى أنشطتك اليومية الطبيعية بعد الجلسة مباشرة.

لا يوجد تقيمات

الخدمات و الباقات

السعر : 950.00 ر.س


مقدم الدفع : 237.5 ر.س


جلسة لشد دهون منطقة البطن اكواليكس

تعانين من ترهل فى الدهون بمنطقة البطن، بمظهر مزعج لكِ دائماً! إليك دليلك المثالي للتخلص من تلك الدهون فى وقت قياسي ونتيجة من أول جلسة بمظهر يليق بكِ وشكل يتحدد سريعا وفوري مع عيادات دنت روز، - لشد الجلد وتحسين شكله وترطيبه - نعومة أكثر بشكل قوي - فرق فى المقاسات من أول جلسة - التخلص من بطن الولادة لا تفوتي عروضنا الحصرية جلسة الترافورمر لشد البطن ب 888 ريال لفترة محدودة.
قائمتي