مجمع دنت روز التخصصي الطبي

مجمع دنت روز التخصصي الطبي

حي البساتين _ جدة بجوار البنك الاهلي 66263

في مجمع دنت روز التخصصي نسعى دائمًا لنوفر لكم أعلى مستويات الرعاية من خلال باقة من الخدمات المميزة والتقنيات الحديثة المتطورة للوصول نحو كل ما تتمنوه في كافة مجالات التجميل والجلدية مع أمهر أطباء وأخصائيين الجلدية والتجميل في المملكة. نقدم أعلى جودة من الخدمات التجميلية الغير جراحية لنوفر لعملائنا حياة صحية ونساعدهم في الحفاظ على صحتهم وشبابهم من خلال خدمات متنوعة في مجال الجلدية والتجميل ونواكب أحدث التقنيات لضمان تجربة سلسة ومريحة لعملائنا من خلال فريقنا من الخبراء والأخصائيين الأكفاء.

  • بشرة ناعمة وحريرية بشكل دائم :  جلسة ليزر إزالة شعر البطن هي الإجراء المثالي للنساء والرجال الذين يرغبون في التخلص من شعر البطن الزائد بشكل دائم. يستخدم الليزر ضوءًا مركزًا لتسخين بصيلات الشعر وإتلافها. يؤدي ذلك إلى إبطاء نمو الشعر أو توقفه تمامًا.

تعليمات قبل تنفيذ الخدمة :

تجنبي التعرض لأشعة الشمس أو الأشعة فوق البنفسجية لمدة 4 أسابيع قبل الجلسة.

تعليمات بعد تنفيذ الخدمة :

تجنبي التعرض لأشعة الشمس أو الأشعة فوق البنفسجية لمدة أسبوعين بعد الجلسة. ضعي كريم مرطب على منطقة البطن بعد الجلسة. تجنبي إزالة الشعر بالشمع أو الحلاقة لمدة أسبوعين بعد الجلسة.

وصف الخدمة :

جلسة ليزر إزالة شعر البطن هي الإجراء المثالي للنساء والرجال الذين يرغبون في التخلص من شعر البطن الزائد بشكل دائم. يستخدم الليزر ضوءًا مركزًا لتسخين بصيلات الشعر وإتلافها. يؤدي ذلك إلى إبطاء نمو الشعر أو توقفه تمامًا.

توصيات الخدمة :

إزالة شعر دائمة أو شبه دائمة. نتائج سريعة ومرئية. تقنية آمنة وفعالة. بشرة ناعمة وحريرية.

لا يوجد تقيمات

الخدمات و الباقات

السعر : 450.00 ر.س


مقدم الدفع : 112.5 ر.س


جلسة ليزر بطن

جلسة ليزر بطن
قائمتي