مجمع دنت روز التخصصي الطبي

مجمع دنت روز التخصصي الطبي

حي البساتين _ جدة بجوار البنك الاهلي 66263

في مجمع دنت روز التخصصي نسعى دائمًا لنوفر لكم أعلى مستويات الرعاية من خلال باقة من الخدمات المميزة والتقنيات الحديثة المتطورة للوصول نحو كل ما تتمنوه في كافة مجالات التجميل والجلدية مع أمهر أطباء وأخصائيين الجلدية والتجميل في المملكة. نقدم أعلى جودة من الخدمات التجميلية الغير جراحية لنوفر لعملائنا حياة صحية ونساعدهم في الحفاظ على صحتهم وشبابهم من خلال خدمات متنوعة في مجال الجلدية والتجميل ونواكب أحدث التقنيات لضمان تجربة سلسة ومريحة لعملائنا من خلال فريقنا من الخبراء والأخصائيين الأكفاء.

  • ديرمابن: الإجراء غير الجراحي الذي يعيد شباب بشرتك :  الديرمابن هو حل لمشاكل البشرة والشعر يستخدم إبر دقيقة لتحفيز الكولاجين وتجديد الخلايا. الجلسة تتضمن تنظيف البشرة وتطهيرها ثم تمرير جهاز الديرما بن على المنطقة المستهدفة.

تعليمات قبل تنفيذ الخدمة :

تجنبي التعرض للشمس أو استخدام منتجات تحتوي على مواد كيميائية قوية على بشرتك قبل الجلسة بأسبوع على الأقل، اشربي الكثير من الماء واستخدمي مرطب طبيعي لبشرتك قبل الجلسة بيوم واحد على الأقل.

تعليمات بعد تنفيذ الخدمة :

تجنبي استخدام مستحضرات التجميل والتعرض للشمس لمدة 24 ساعة على الأقل، اغسلي وجهك بغسول طبي واستخدمي سيروم حمض الهيالورونيك وكريم مرطب وواقي شمس، لا تقشري أو تقومي بأي نشاط يسبب التعرق أو الحرارة للبشرة لمدة 3 أيام.

وصف الخدمة :

الديرمابن هو حل لمشاكل البشرة والشعر يستخدم إبر دقيقة لتحفيز الكولاجين وتجديد الخلايا. الجلسة تتضمن تنظيف البشرة وتطهيرها ثم تمرير جهاز الديرما بن على المنطقة المستهدفة.

توصيات الخدمة :

تجديد حيوية البشرة وتحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، حل مشاكل البشرة مثل التجاعيد، الندوب، التصبغات، التشققات، وتساقط الشعر، تحسين فعالية المنتجات الموضعية والمرطبات، شد الجلد وتصغير المسام، سهولة الاستخدام وقصر مدة الشفاء.

لا يوجد تقيمات

الخدمات و الباقات

السعر : 200.00 ر.س


مقدم الدفع : 50 ر.س


جلسة ديرمابن

جلسة ديرمابن
قائمتي