مجمع دنت روز التخصصي الطبي

مجمع دنت روز التخصصي الطبي

حي البساتين _ جدة بجوار البنك الاهلي 66263

في مجمع دنت روز التخصصي نسعى دائمًا لنوفر لكم أعلى مستويات الرعاية من خلال باقة من الخدمات المميزة والتقنيات الحديثة المتطورة للوصول نحو كل ما تتمنوه في كافة مجالات التجميل والجلدية مع أمهر أطباء وأخصائيين الجلدية والتجميل في المملكة. نقدم أعلى جودة من الخدمات التجميلية الغير جراحية لنوفر لعملائنا حياة صحية ونساعدهم في الحفاظ على صحتهم وشبابهم من خلال خدمات متنوعة في مجال الجلدية والتجميل ونواكب أحدث التقنيات لضمان تجربة سلسة ومريحة لعملائنا من خلال فريقنا من الخبراء والأخصائيين الأكفاء.

  • تخلصي من الوشم الذي لم يعد تحبينه :  تعتمد تقنية بيكو على استخدام نبضات ضوئية فائقة القصر تؤدي إلى تفكيك جزيئات الحبر إلى جزيئات صغيرة يمكن للجسم التخلص منها بسهولة.

تعليمات قبل تنفيذ الخدمة :

تجنبي التعرض لأشعة الشمس لمدة أسبوع. تجنبي تناول الأسبرين أو غيرها من الأدوية التي يمكن أن تزيد من خطر النزيف. توقفي عن استخدام منتجات التقشير أو التقشير الكيميائي.

تعليمات بعد تنفيذ الخدمة :

ضعي كريم مضاد حيوي على المنطقة المعالجة.

وصف الخدمة :

تعتمد تقنية بيكو على استخدام نبضات ضوئية فائقة القصر تؤدي إلى تفكيك جزيئات الحبر إلى جزيئات صغيرة يمكن للجسم التخلص منها بسهولة.

توصيات الخدمة :

فعالة في إزالة جميع أنواع الوشم، بما في ذلك الوشم الأسود والألوان الفاتحة. آمنة على جميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الداكنة. تسبب القليل من الألم أو الانزعاج. تستغرق الجلسة الواحدة حوالي 20 دقيقة.

لا يوجد تقيمات

الخدمات و الباقات

السعر : 400.00 ر.س


مقدم الدفع : 100 ر.س


جلسة بيكو ازالة تاتو

جلسة بيكو ازالة تاتو
قائمتي