مجمع دنت روز التخصصي الطبي

مجمع دنت روز التخصصي الطبي

حي البساتين _ جدة بجوار البنك الاهلي 66263

في مجمع دنت روز التخصصي نسعى دائمًا لنوفر لكم أعلى مستويات الرعاية من خلال باقة من الخدمات المميزة والتقنيات الحديثة المتطورة للوصول نحو كل ما تتمنوه في كافة مجالات التجميل والجلدية مع أمهر أطباء وأخصائيين الجلدية والتجميل في المملكة. نقدم أعلى جودة من الخدمات التجميلية الغير جراحية لنوفر لعملائنا حياة صحية ونساعدهم في الحفاظ على صحتهم وشبابهم من خلال خدمات متنوعة في مجال الجلدية والتجميل ونواكب أحدث التقنيات لضمان تجربة سلسة ومريحة لعملائنا من خلال فريقنا من الخبراء والأخصائيين الأكفاء.

  • تخلصي من الذقن المزدوج واحصلي على فك محدد مع جلسة الترافورمر لغلوغ :  جلسة الترافورمر لغلوغ هي خدمة فريدة من نوعها، فهى تستخدم تقنية متطورة تسمى الترافورمر، وهي عبارة عن جهاز يستطيع تحويل شكل وجهك بدقة وسلاسة. يقوم الترافورمر بإنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد لوجهك، ويحدد المناطق التي تحتاج إلى التحسين. ثم يقوم بإرسال موجات صوتية عالية التردد إلى مناطق الوجه المختارة، والتي تعمل على تجديد الخلايا وتفتيت الدهون وإزالة الشوائب من البشرة.

تعليمات قبل تنفيذ الخدمة :

تناولي وجبة خفيفة قبل ساعتين من موعد الخدمة، ولا تشربي أي سوائل بعد ذلك، اغسلي منطقة اللغلوغ جيدا بالماء والصابون، وتجنبي استخدام أي مستحضرات تجميل أو كريمات أو عطور على وجهك.

تعليمات بعد تنفيذ الخدمة :

تجنبي التعرض لأشعة الشمس أو الماء الساخن لمدة 24 ساعة بعد الجلسة، تجنبي ممارسة الرياضة أو التحرك بشكل مفرط لمدة 48 ساعة بعد الجلسة.

وصف الخدمة :

جلسة الترافورمر لغلوغ هي خدمة فريدة من نوعها، فهى تستخدم تقنية متطورة تسمى الترافورمر، وهي عبارة عن جهاز يستطيع تحويل شكل وجهك بدقة وسلاسة. يقوم الترافورمر بإنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد لوجهك، ويحدد المناطق التي تحتاج إلى التحسين. ثم يقوم بإرسال موجات صوتية عالية التردد إلى مناطق الوجه المختارة، والتي تعمل على تجديد الخلايا وتفتيت الدهون وإزالة الشوائب من البشرة.

توصيات الخدمة :

تشد البشرة وتقلل من التجاعيد والترهلات، تزيد من إنتاج الكولاجين وتحسن من مرونة ونضارة البشرة، تستغرق وقتا قصيرا ولا تحتاج إلى تخدير أو جراحة، تظهر النتائج بعد الجلسة مباشرة وتستمر في التحسن لثلاثة أشهر.

لا يوجد تقيمات

الخدمات و الباقات

السعر : 800.00 ر.س


مقدم الدفع : 200 ر.س


الترا فورمر لمنطقة اللغلوغ

الترا فورمر لمنطقة اللغلوغ
قائمتي