مجمع دنت روز التخصصي الطبي

مجمع دنت روز التخصصي الطبي

حي البساتين _ جدة بجوار البنك الاهلي 66263

في مجمع دنت روز التخصصي نسعى دائمًا لنوفر لكم أعلى مستويات الرعاية من خلال باقة من الخدمات المميزة والتقنيات الحديثة المتطورة للوصول نحو كل ما تتمنوه في كافة مجالات التجميل والجلدية مع أمهر أطباء وأخصائيين الجلدية والتجميل في المملكة. نقدم أعلى جودة من الخدمات التجميلية الغير جراحية لنوفر لعملائنا حياة صحية ونساعدهم في الحفاظ على صحتهم وشبابهم من خلال خدمات متنوعة في مجال الجلدية والتجميل ونواكب أحدث التقنيات لضمان تجربة سلسة ومريحة لعملائنا من خلال فريقنا من الخبراء والأخصائيين الأكفاء.

  • تمتعي ببشرة نضرة ومشرقة مع جلسة تقشير أحماض الفواكه :  إذا كنتِ تحلمين بالحصول على بشرة ناعمة ومشرقة وخالية من العيوب، فلا تترددي في الحصول علي جلسة تقشير أحماض الفواكه. هذه الجلسة هي واحدة من أفضل العلاجات التجميلية التي تستخدم مواد طبيعية مستخلصة من الفواكه لتنظيف وتجديد البشرة بطريقة آمنة وسريعة. ستلاحظين الفرق من أول جلسة، حيث ستصبح بشرتك أكثر نضارة ونعومة وإشراقة. كما ستساعدك هذه الجلسة على التخلص من الشوائب والدهون والخلايا الميتة التي تسد المسامات وتسبب حب الشباب والتهابات البشرة. بالإضافة إلى ذلك، ستعمل هذه الأحماض على تحسين مرونة وملمس البشرة وتقليل آثار التصبغات والتجاعيد والندوب. جلسة تقشيرأحماض الفواكه هي خيار مثالي لكل امرأة تهتم بجمالها وصحتها.

تعليمات قبل تنفيذ الخدمة :

تجنبي التعرض للشمس أو استخدام منتجات تحتوي على ريتينول أو فيتامين سي أو مواد مهيجة للبشرة قبل الجلسة بأسبوع على الأقل.

تعليمات بعد تنفيذ الخدمة :

اغسلي وجهك بالماء العادي بعد 6 إلى 8 ساعات من وضع المثبت، ولا تستخدمي أي صابون أو مستحضرات تنظيف أخرى. استخدم مرطب لطيف يحتوي على واقي شمسي عالي الحماية كل يوم، وتجنبي التعرض المباشر للشمس لمدة أسبوع على الأقل.

وصف الخدمة :

إذا كنتِ تحلمين بالحصول على بشرة ناعمة ومشرقة وخالية من العيوب، فلا تترددي في الحصول علي جلسة تقشير أحماض الفواكه. هذه الجلسة هي واحدة من أفضل العلاجات التجميلية التي تستخدم مواد طبيعية مستخلصة من الفواكه لتنظيف وتجديد البشرة بطريقة آمنة وسريعة. ستلاحظين الفرق من أول جلسة، حيث ستصبح بشرتك أكثر نضارة ونعومة وإشراقة. كما ستساعدك هذه الجلسة على التخلص من الشوائب والدهون والخلايا الميتة التي تسد المسامات وتسبب حب الشباب والتهابات البشرة. بالإضافة إلى ذلك، ستعمل هذه الأحماض على تحسين مرونة وملمس البشرة وتقليل آثار التصبغات والتجاعيد والندوب. جلسة تقشيرأحماض الفواكه هي خيار مثالي لكل امرأة تهتم بجمالها وصحتها.

توصيات الخدمة :

تنظيف البشرة من الشوائب والدهون والخلايا الميتة، تجديد البشرة وتحسين مرونتها وملمسها، تفتيح لون البشرة وتقليل آثار التصبغات والتجاعيد والندوب، استخدام مواد طبيعية وآمنة للبشرة.

لا يوجد تقيمات

الخدمات و الباقات

السعر : 1100.00 ر.س


مقدم الدفع : 275 ر.س


تقشير أحماض فواكه

حصريا لدى عملاء تريتاب احصلى على عرض تقشير كيميائي لإعطائك نعومة وتفتيح ونضارة بعد الجلسة، لدى عيادات روت لبشرة نضرة خالية من التصبغات وآثار الحبوب وشباب دائم بدون علامات أو ندبات. لا تفوتيه، جلسة تقشير كيميائي بسعر 333 ريال لفترة محدودة، ودعى بها الشوائب، وجددى بشرتك هنا وفقط.
قائمتي