مجمع دنت روز التخصصي الطبي

مجمع دنت روز التخصصي الطبي

حي البساتين _ جدة بجوار البنك الاهلي 66263

في مجمع دنت روز التخصصي نسعى دائمًا لنوفر لكم أعلى مستويات الرعاية من خلال باقة من الخدمات المميزة والتقنيات الحديثة المتطورة للوصول نحو كل ما تتمنوه في كافة مجالات التجميل والجلدية مع أمهر أطباء وأخصائيين الجلدية والتجميل في المملكة. نقدم أعلى جودة من الخدمات التجميلية الغير جراحية لنوفر لعملائنا حياة صحية ونساعدهم في الحفاظ على صحتهم وشبابهم من خلال خدمات متنوعة في مجال الجلدية والتجميل ونواكب أحدث التقنيات لضمان تجربة سلسة ومريحة لعملائنا من خلال فريقنا من الخبراء والأخصائيين الأكفاء.

  • جلسة فراكشنال للوجه: تقنية الليزر لتحسين مظهر البشرة حل للمشاكل الجلدية. :  إذا كنت ترغبين في تحويل بشرتك من مظهر باهت ومتعب إلى مظهر مشرق ونضر، فلا تترددي في استخدام فراكشنال للوجه، يستخدم أشعة الليزر الفائقة الدقة لإزالة الخلايا الميتة والمصابة من الجلد وتحفيز إنتاج خلايا جديدة صحية وناعمة، يمنحك بشرة متجانسة وملساء، ويخفف من علامات التقدم في السن، مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة والبقع الداكنة، كما انه يساعدك أيضًا على التخلص من حب الشباب والندوب والتصبغات التي تؤثر على جمالك.

تعليمات قبل تنفيذ الخدمة :

تجنبي التعرض للشمس قبل العلاج بثلاثة أيام على الأقل واستخدمي واقي شمس. تناولي الطعام والشراب قبل الجلسة لتجنب الجفاف.

تعليمات بعد تنفيذ الخدمة :

استخدمي كريم ترطيب طبي خفيف على البشرة أو الفازلين. ضعي كمادات الثلج على البشرة لتخفيف الاحمرار والحرارة. نظفي الوجه بغسول معتدل ولطيف مرتين في اليوم. تجنبي فرك أو حك البشرة أو استخدام مقشرات أو تونرات قاسية. استخدمي واقي شمس بعامل حماية لا يقل عن 30.

وصف الخدمة :

إذا كنت ترغبين في تحويل بشرتك من مظهر باهت ومتعب إلى مظهر مشرق ونضر، فلا تترددي في استخدام فراكشنال للوجه، يستخدم أشعة الليزر الفائقة الدقة لإزالة الخلايا الميتة والمصابة من الجلد وتحفيز إنتاج خلايا جديدة صحية وناعمة، يمنحك بشرة متجانسة وملساء، ويخفف من علامات التقدم في السن، مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة والبقع الداكنة، كما انه يساعدك أيضًا على التخلص من حب الشباب والندوب والتصبغات التي تؤثر على جمالك.

توصيات الخدمة :

يقوم بحل العديد من مشاكل البشرة مثل التجاعيد والندوب والتصبغات والترهلات ـ يحفز إنتاج الكولاجين والإيلاستين ويجدد شباب البشرة ويمنحها نضارة واشراقة. يستهدف طبقات الجلد السطحية والعميقة بشكل متساوي ومجهري. لا يحتاج إلى تخدير كامل أو شقوق جراحية أو فترة نقاهة طويلة. يمكن تطبيقه على أي منطقة في الجسم وعلى أي نوع بشرة. يظهر النتائج بسرعة وتستمر لأشهر أو سنوات.

لا يوجد تقيمات

الخدمات و الباقات

السعر : 350.00 ر.س


مقدم الدفع : 87.5 ر.س


جلسة فراكشنال للوجه

حصريا لدى عملاء تريتاب احصلى على جلسة فراكشنال الأفضل من نوعها لدى عيادات دنت روز ، لوجه نضر وشباب دائم وبشرة خالية من أي آثار أو حبوب لا تفوتيه بسعر 333 ريال لفترة محدودة، ودعى بها الشوائب، وجددى بشرتك هنا وفقط.
قائمتي