مجمع دنت روز التخصصي الطبي

مجمع دنت روز التخصصي الطبي

حي البساتين _ جدة بجوار البنك الاهلي 66263

في مجمع دنت روز التخصصي نسعى دائمًا لنوفر لكم أعلى مستويات الرعاية من خلال باقة من الخدمات المميزة والتقنيات الحديثة المتطورة للوصول نحو كل ما تتمنوه في كافة مجالات التجميل والجلدية مع أمهر أطباء وأخصائيين الجلدية والتجميل في المملكة. نقدم أعلى جودة من الخدمات التجميلية الغير جراحية لنوفر لعملائنا حياة صحية ونساعدهم في الحفاظ على صحتهم وشبابهم من خلال خدمات متنوعة في مجال الجلدية والتجميل ونواكب أحدث التقنيات لضمان تجربة سلسة ومريحة لعملائنا من خلال فريقنا من الخبراء والأخصائيين الأكفاء.

  • جلسة واحدة فقط تكفي لبشرة أكثر شبابًا ونضارة :  جهاز الانفني هو أحدث تقنية تجميلية تستخدم لعلاج مشاكل البشرة المختلفة، مثل الندبات والترهلات والتجاعيد. يعمل جهاز الانفيني على مبدأ العلاج بالإبر المجهرية المطلية بالذهب، التي تخترق الجلد بعمق محدد، وتصدر موجات راديوية تولد حرارة في طبقات الجلد، مما يؤدي إلى تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، وهما البروتينان المسؤولان عن شد ونضارة البشرة، جهاز الانفني يوفر نتائج مذهلة في تحسين مظهر البشرة وتجديد خلاياها، دون أي آثار جانبية أو مضاعفات. يمكنك رؤية الفرق بعد جلسة واحدة فقط، والحصول على بشرة أكثر شبابًا وصحةً.

تعليمات قبل تنفيذ الخدمة :

تجنبي استخدام أي منتجات تحتوي على مواد مهيجة للبشرة مثل الكحول أو العطور أو المواد الحافظة قبل 24 ساعة من الجلسة. تجنبي التعرض لأشعة الشمس أو استخدام كريمات وقاية من الشمس قبل 48 ساعة من الجلسة. تجنبي تناول أي أدوية تسبب تخثر الدم مثل الأسبرين أو الإيبوبروفين قبل 72 ساعة من الجلسة. تأكدي من نظافة وجهك وخلوه من أي مكياج أو كريمات قبل الحضور للجلسة.

تعليمات بعد تنفيذ الخدمة :

تجنبي لمس أو فرك أو غسل وجهك لمدة 6 ساعات بعد الجلسة. تجنبي التعرض لحرارة عالية مثل الحمامات الساخنة أو الساونا أو التدفئة المباشرة لمدة 24 ساعة بعد الجلسة. تجنبي ممارسة أي رياضات شاقة أو حركات تؤدي إلى زيادة ضغط الدم لمدة 48 ساعة بعد الجلسة. استخدمي كريمات مرطبة ومغذية للبشرة يومياً بعد الجلسة، وتأكدي من اختيار منتجات طبيعية وآمنة. استخدمي كريمات وقاية من الشمس بعامل حماية عالٍ (SPF 50+) عند التعرض لأشعة الشمس، وتجنبي التعرض المباشر لفترات طويلة.

وصف الخدمة :

جهاز الانفني هو أحدث تقنية تجميلية تستخدم لعلاج مشاكل البشرة المختلفة، مثل الندبات والترهلات والتجاعيد. يعمل جهاز الانفيني على مبدأ العلاج بالإبر المجهرية المطلية بالذهب، التي تخترق الجلد بعمق محدد، وتصدر موجات راديوية تولد حرارة في طبقات الجلد، مما يؤدي إلى تحفيز إنتاج الكولاجين والإيلاستين، وهما البروتينان المسؤولان عن شد ونضارة البشرة، جهاز الانفني يوفر نتائج مذهلة في تحسين مظهر البشرة وتجديد خلاياها، دون أي آثار جانبية أو مضاعفات. يمكنك رؤية الفرق بعد جلسة واحدة فقط، والحصول على بشرة أكثر شبابًا وصحةً.

توصيات الخدمة :

يعالج جميع أنواع البشرة والألوان، دون خطر حدوث فرط تصبغ أو نزف. يستخدم إبر ذهبية رفيعة جدًا، لا تسبب أي ألم أو إزعاج للمريض. يستغرق كل جلسة من 15 إلى 30 دقيقة فقط، ولا يحتاج إلى فترة استشفاء طويلة. يظهر تأثيره بسرعة، ويستمر لفترة طويلة، حتى 6 أشهر. يقوم بشد البشرة المترهلة، وتقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة، وإزالة ندبات حب الشباب والحروق والأمراض الجلدية.

لا يوجد تقيمات

الخدمات و الباقات

السعر : 900.00 ر.س


مقدم الدفع : 225 ر.س


جلسة انفني

جلسة انفنى
قائمتي