مجمع دنت روز التخصصي الطبي

مجمع دنت روز التخصصي الطبي

حي البساتين _ جدة بجوار البنك الاهلي 66263

في مجمع دنت روز التخصصي نسعى دائمًا لنوفر لكم أعلى مستويات الرعاية من خلال باقة من الخدمات المميزة والتقنيات الحديثة المتطورة للوصول نحو كل ما تتمنوه في كافة مجالات التجميل والجلدية مع أمهر أطباء وأخصائيين الجلدية والتجميل في المملكة. نقدم أعلى جودة من الخدمات التجميلية الغير جراحية لنوفر لعملائنا حياة صحية ونساعدهم في الحفاظ على صحتهم وشبابهم من خلال خدمات متنوعة في مجال الجلدية والتجميل ونواكب أحدث التقنيات لضمان تجربة سلسة ومريحة لعملائنا من خلال فريقنا من الخبراء والأخصائيين الأكفاء.

  • ابتسامة مشرقة في جلسة واحدة :  تبييض الأسنان بالليزر هو إجراء طبي بسيط وغير مؤلم يتم إجراؤه في عيادة طبيب الأسنان. يعتمد هذا الإجراء على استخدام الليزر لتنشيط مادة التبييض، مما يؤدي إلى إزالة البقع وجعل الأسنان أكثر بياضاً.

تعليمات قبل تنفيذ الخدمة :

تجنبي تناول الأطعمة والمشروبات التي تسبب تصبغ الأسنان، مثل الشاي والقهوة والكولا، لمدة 24 ساعة قبل الجلسة. استخدام فرشاة أسنان ناعمة ومعجون أسنان تبييض. نظفي أسنانك بالفرشاة والخيط مرتين يوميًا لمدة دقيقتين على الأقل.

تعليمات بعد تنفيذ الخدمة :

تجنبي تناول الأطعمة والمشروبات التي تسبب تصبغ الأسنان لمدة 48 ساعة بعد الجلسة. استخدام فرشاة أسنان ناعمة ومعجون أسنان تبييض. نظفي أسنانك بالفرشاة والخيط مرتين يوميًا لمدة دقيقتين على الأقل. استخدام غسول الفم المطهر بعد كل وجبة.

وصف الخدمة :

تبييض الأسنان بالليزر هو إجراء طبي بسيط وغير مؤلم يتم إجراؤه في عيادة طبيب الأسنان. يعتمد هذا الإجراء على استخدام الليزر لتنشيط مادة التبييض، مما يؤدي إلى إزالة البقع وجعل الأسنان أكثر بياضاً.

توصيات الخدمة :

الحصول على ابتسامة جميلة ومشرقة بسرعة وسهولة. تحسين الثقة بالنفس والمزاج. الحفاظ على صحة الأسنان والوقاية من التسوس. إزالة البقع الصعبة والتصبغات الناتجة عن العادات الغذائية أو التدخين. اختيار درجة التبييض المناسبة للمريض. عدم الشعور بالألم أو الحساسية أثناء أو بعد الجلسة.

لا يوجد تقيمات

الخدمات و الباقات

السعر : 900.00 ر.س


مقدم الدفع : 225 ر.س


جلسة تبييض الأسنان بالليزر

تخيلي أن تستيقظي كل صباح وتشعري بنضارة وانتعاش فمك وأسنانك، وترين ابتسامتك تلمع في المرآة بدون أي بقع أو ترسبات. تخيلي أن تتمتعي بصحة فموية ممتازة، و تقللي من خطر الإصابة بالتهابات اللثة أو التسوس. هذا ما تقدمه لك جلسة تبييض الأسنان، حيث يقوم طبيب مختص بإزالة كل ما يعكر صفو أسنانك، ويقوم بتلميعها وحمايتها بأحدث الأجهزة والمواد.
قائمتي