مجمع دنت روز التخصصي الطبي

مجمع دنت روز التخصصي الطبي

حي البساتين _ جدة بجوار البنك الاهلي 66263

في مجمع دنت روز التخصصي نسعى دائمًا لنوفر لكم أعلى مستويات الرعاية من خلال باقة من الخدمات المميزة والتقنيات الحديثة المتطورة للوصول نحو كل ما تتمنوه في كافة مجالات التجميل والجلدية مع أمهر أطباء وأخصائيين الجلدية والتجميل في المملكة. نقدم أعلى جودة من الخدمات التجميلية الغير جراحية لنوفر لعملائنا حياة صحية ونساعدهم في الحفاظ على صحتهم وشبابهم من خلال خدمات متنوعة في مجال الجلدية والتجميل ونواكب أحدث التقنيات لضمان تجربة سلسة ومريحة لعملائنا من خلال فريقنا من الخبراء والأخصائيين الأكفاء.

  • شد الوجه بالترافورمر: تمتع بوجه شبابي بدون جراحة. :  إذا كنتِ تريدين تحويل شكل وجهك بطريقة سهلة وسريعة وآمنة، فلا تترددين في حجز جلسة الترافورمر شد الوجه. هذه خدمة مميزة تقدمها عيادات الجلد الذهبي، والتي تستخدم تقنية متطورة تسمى الترافورمر، والتي تعتمد على موجات صوتية عالية التردد تعمل على تجديد الخلايا وتفتيت الدهون وإزالة الشوائب من البشرة. باستخدام جلسة الترافورمر شد الوجه، ستحصلين على نتائج مذهلة في دقائق معدودة. وستشعرين بفرق كبير في شكل وجهك، حيث سيصبح أكثر نضارة وشبابا وإشراقا. مع جلسة الالترافورم من كل المشاكل التي تزعجك في وجهك، مثل التجاعيد والبقع والندبات والدهون الزائدة في منطقة اللغلوغ. ستحصل على وجه مثالي ومتناسق، يناسب شخصيتك وذوقك.

تعليمات قبل تنفيذ الخدمة :

تناولي وجبة خفيفة قبل ساعتين من موعد الجلسة، ولا تشرب أي سوائل بعد ذلك. اغسلي وجهك جيدا بالماء والصابون، وتجنبي استخدام أي مستحضرات تجميل أو كريمات أو عطور على وجهك. ارتدي ملابس فضفاضة ومريحة، وتجنب الملابس الضيقة أو التي تحتوي على أزرار أو سحابات.

تعليمات بعد تنفيذ الخدمة :

تجنبي التعرض لأشعة الشمس أو الماء الساخن لمدة 24 ساعة بعد الجلسة، حيث قد يسبب ذلك تهيج أو حروق في بشرة وجهك. تجنبي ممارسة الرياضة أو التحرك بشكل مفرط لمدة 48 ساعة بعد الجلسة، حيث قد يؤثر ذلك على نتائج الجلسة. تجنبي تناول المأكولات الحارة أو المالحة أو المشروبات الغازية بعد الجلسة. ادهني وجهك بالكريم المرطب مرتين في اليوم لمدة أسبوع بعد الجلسة، حيث يساعد ذلك على تهدئة وترطيب البشرة. اتبعي نصائح طبيب التجميل المختص بشأن رعاية وجهك بعد الجلسة.

وصف الخدمة :

إذا كنتِ تريدين تحويل شكل وجهك بطريقة سهلة وسريعة وآمنة، فلا تترددين في حجز جلسة الترافورمر شد الوجه. هذه خدمة مميزة تقدمها عيادات الجلد الذهبي، والتي تستخدم تقنية متطورة تسمى الترافورمر، والتي تعتمد على موجات صوتية عالية التردد تعمل على تجديد الخلايا وتفتيت الدهون وإزالة الشوائب من البشرة. باستخدام جلسة الترافورمر شد الوجه، ستحصلين على نتائج مذهلة في دقائق معدودة. وستشعرين بفرق كبير في شكل وجهك، حيث سيصبح أكثر نضارة وشبابا وإشراقا. مع جلسة الالترافورم من كل المشاكل التي تزعجك في وجهك، مثل التجاعيد والبقع والندبات والدهون الزائدة في منطقة اللغلوغ. ستحصل على وجه مثالي ومتناسق، يناسب شخصيتك وذوقك.

توصيات الخدمة :

تقدم هذه الجلسة حلا سريعا وفوريا لتحويل شكل وجهك بدون جراحة أو حقن؛ حيث لا تستغرق الكثير من الوقت تستخدم هذه الجلسة تقنية حديثة ومتطورة تسمى الترافورمر، والتي تعتمد على موجات صوتية عالية التردد تعمل على تجديد الخلايا وتفتيت الدهون وإزالة الشوائب من البشرة. تضمن هذه الجلسة أمانا وجودة عالية، ولا تسبب أي آلام أو آثار جانبية سلبية.

لا يوجد تقيمات

الخدمات و الباقات

السعر : 900.00 ر.س


مقدم الدفع : 225 ر.س


الترافورمر شد الوجه

ذا كنتِ تريدين تحويل شكل وجهك بطريقة سهلة وسريعة وآمنة، فلا تترددين في حجز جلسة الترافورمر كامل للوجه مع اللغلوغ. هذه خدمة مميزة تقدمها عيادات الجلد الذهبي، والتي تستخدم تقنية متطورة تسمى الترافورمر، والتي تعتمد على موجات صوتية عالية التردد تعمل على تجديد الخلايا وتفتيت الدهون وإزالة الشوائب من البشرة. باستخدام جلسة الترافورمر كامل للوجه مع اللغلوغ، ستحصلين على نتائج مذهلة في دقائق معدودة. وستشعرين بفرق كبير في شكل وجهك، حيث سيصبح أكثر نضارة وشبابا وإشراقا. مع جلسة الالترافورم من كل المشاكل التي تزعجك في وجهك، مثل التجاعيد والبقع والندبات والدهون الزائدة في منطقة اللغلوغ. ستحصل على وجه مثالي ومتناسق، يناسب شخصيتك وذوقك.
قائمتي